الأحد، 12 يونيو 2016

التميز الطبي بلمسات انسانية APOLLO


مستشفيات  ابولو التميز الطبي بلمسات انسانية

 

 هي أكبر مجموعة للرعاية الصحية في اسيا حيث تضم اكثر من 43 مستشفى في داخل المدن الهندية من اهمها العاصمه نيودلهي و كذلك في ( شيناى ، حيدر آباد ، كلكتا ، أحمد آباد ، بنغالور ، وبيلاسبور ) و تضم فروع خارج شبه القارة الهندية و تحتوي هذة المستشفيات على اكثر من عشرة الاف سرير و كانت انطلاقة المجموعة في عام 1996م .
و من اشهر فروع المجموعة هو مستشفى نيودلهي الذي اشتهر بزراعة الكلى و الكبد حيث اجرى اول عملية زرع كبد ناجحة في شبه القارة الهندية و كذلك أول مستشفى في الهند استبدل الركبة و أول مستشفى بالهند يضم أحدث التقنيات في رأب الأوعية التاجية و قد حاز على درجة الاعتراف الأمريكية ( JCI ) و قد تم إجراء أكثر من خمس و خمسين ألف عملية مختلفة .
من مراكز الامتياز في المستشفى
Cardiology - طب القلب
Neurosciences - علوم الجهاز العصبي
Oncology - علم الأورام
Orthopedics - جراحة العظام
Pediatrics - طب الأطفال
Organ Transplants - زرع الاعضاء

مركز السرطان
يستخدم المستشفي أحد أحدث الأجهزة على مستوى العالم في علاج السرطان و المعتمد على العلاج بواسطة الأشعة و كذا العلاج بالجراحة و بالدواء و من الأجهزة الحديثة التى يمتلكها المستشفي :
Siemens Sirscop CX80
 MAX ray machines3500
 portable machine3

مركز الأشعة
يتميز المستشفى على مستوى قارة اسيا بمركز الأشعة من خلال استخدام أحدث الأجهزة و تحت إشراف فريق متخصص حيث يستخدم جهاز توشيبا أكويلو و الذى يعتبر من أحدث و أفضل الأجهزة المستخدمة حديثاً حيث يستطيع هذا الجهاز عرض تفاصيل واضحة و دقيقة لعضلة القلب تساعد في الوصول إلى التشخيص الدقيق و وضع العلاج المناسب لكل الحالات .

مركز جراحة القلب

يقدم المركز برنامجاً خاصاً و متكاملاً لعمليات القلب حيث يتم إجراء التشخيص الدقيق و الفحوصات اللازمة بأحدث الأجهزة للوصول للعلاج المناسب و السليم لجميع الحالات العادية و الحرجة و المستعصية .
مثل عمليات تغيير الصمام و توسيعه و تضييقه و توسيع شرايين القلب و إبدالها و غيرها من العمليات .

مركز زراعة الأعضاء
 المستشفي الأول في الهند في هذا المجال و ذلك بزراعة الكلية و الكبد و الرئة و بنسبة نجاح فائقة و يشرف على هذا المركز نخبة من الاختصاصيين و العلماء و الاستشاريين المتمرسين في كل من أمريكا و بريطانيا و اليابان .

 للعلاج في الهند خدماتنا مجانية
• ارسال التقارير الطبية
• ايصال رد المستشفى للمريض
• استقبال وتوديع المريض في المطار
• تزويد المريض بالشريحة الهندية
• الترجمة خلال الفترة العلاجية
• تامين سكن مناسب على حساب المريض
• خدمات مابعد العودة للعراق
المنسق / علاء النصار
Mob/07808479800/07729563235
alaakamil2000@yahoo.com    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق